كاريزما

زائرنا الكريم

يسعدنا ان تكون احد افراد اسرتنا

شاركنا لتصنع عالمك وتمتع معنا بأعلي قدر من الخصوصيه والإحترام المتبادل

وتأكد ان اختيارك لنا هو الإختيار الصحيح


تحياتنا اليك


عيش عالمك .. إصنعه بنفسك

كاريزما .. عيش عالمك .. إصنعه بنفسك .. افلام .. صور .. برامج .. أدب .. شعر .. نثر و خواطر .. أقسام خاصه بالمرأه فقط


    الفرق بين الصداقة بين النساء و الصداقة بين الرجال

    شاطر

    tarek
    5
    5

    الجنس : ذكر
    مصر
    تاريخ التسجيل : 01/06/2009
    عدد المساهمات : 105
    نقاط : 5810
    العمر : 32
    الموقع : Giza

    default الفرق بين الصداقة بين النساء و الصداقة بين الرجال

    مُساهمة من طرف tarek في الإثنين نوفمبر 02, 2009 3:56 pm

    هل تعرف الفرق بين الصداقة بين النساء و الصداقة بين الرجال
    إليك الإجابة:
    الصداقة بين النساء :
    لم تعد الزوجة بيتها ذات ليلة ... وفي اليوم التالي قالت لزوجها أنها كانت
    نائمة عند صديقة لها ..!
    اتصل الزوج بأفضل عشر صديقات لزوجته ليتأكد من كلامها فأنكر الجميع رؤية زوجته تلك الليلة .

    الصداقة بين الرجال :
    لم يعد الزوج لبيته ذات ليلة ... وفي اليوم التالي قال لزوجته أنه كان نائماً
    عند صديق له ..!
    اتصلت الزوجة بأفضل 10 أصدقاء للزوج لتتأكد من صحة كلامه ...
    ثمانية منهم أكدوا أنه كان نائماً عندهم تلك الليلة .. فيما أقسم اثنان أنه لا يزال عندهم إلي الآن

    ayooosh
    55
    55

    المنصب الإداري : المشرفه العامه للوحدات الأدبية
    الجنس : انثى
    مصر
    تاريخ التسجيل : 26/05/2009
    عدد المساهمات : 1359
    نقاط : 7304
    العمر : 26
    الموقع : مصر

    default رد: الفرق بين الصداقة بين النساء و الصداقة بين الرجال

    مُساهمة من طرف ayooosh في الثلاثاء نوفمبر 03, 2009 7:53 pm

    هههههه الرجال مخلصين دايما كده


    --------------------------------------------------------------------- التوقيع ---------------------------------------------------------------------

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    meerooo
    57
    57

    المنصب الإداري : نائب الرئيس
    المشرفه العامه لوحدات المرأة
    مشرفة قسم حوارات كاريزما
    الجنس : انثى
    مصر
    تاريخ التسجيل : 20/05/2009
    عدد المساهمات : 1469
    نقاط : 8275
    العمر : 31
    الموقع : مصر



    default رد: الفرق بين الصداقة بين النساء و الصداقة بين الرجال

    مُساهمة من طرف meerooo في الأربعاء نوفمبر 04, 2009 1:58 am

    هههههههههههههه
    اهي دي الصداقة ولا بلاش
    علي راي المثل الشعبي
    إنتوا رجالة زي بعض
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    --------------------------------------------------------------------- التوقيع ---------------------------------------------------------------------

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 8:06 pm