كاريزما

زائرنا الكريم

يسعدنا ان تكون احد افراد اسرتنا

شاركنا لتصنع عالمك وتمتع معنا بأعلي قدر من الخصوصيه والإحترام المتبادل

وتأكد ان اختيارك لنا هو الإختيار الصحيح


تحياتنا اليك


عيش عالمك .. إصنعه بنفسك

كاريزما .. عيش عالمك .. إصنعه بنفسك .. افلام .. صور .. برامج .. أدب .. شعر .. نثر و خواطر .. أقسام خاصه بالمرأه فقط


    بعيد عن القلب بعيد عن العين

    شاطر

    مانو
    4
    4

    الجنس : انثى
    الجزائر
    تاريخ التسجيل : 22/05/2009
    عدد المساهمات : 79
    نقاط : 5695
    العمر : 26
    الموقع : الجزائر

    default بعيد عن القلب بعيد عن العين

    مُساهمة من طرف مانو في الأحد مايو 24, 2009 9:02 pm

    هذا موضوووع حلووو وللنقااااااااش,,,,
    هووو هل البعيد عن العين بعيد عن القلب؟؟,,,؟؟؟
    8
    8
    8


    يقول المثل:
    البعيد عن العين بعيد عن القلب
    ويقول مثل اخر:
    ابعد حبه تزيد محبه
    ويقول مثل اخر:
    خلك بعيد حبك يزيد
    هل لاحظتم تناقض المثلين؟؟؟؟
    فهذا يؤكد ان البعيد عن حياتك وعن مجال رؤيتك هو بعيد عن قلبك ... بمعنى انك ستنساه
    وهذا يؤكد انه كي تزداد غلاتك عند الاخرين فيجب ان تبتعد قليلا عنهم حتي يشعرون بقيمة وجودك في حياتهم
    فايهما نصدق وبايهما نعمل ؟
    هل نحن مجبورون على ان نبتعد كي نزداد قيمه في قلوب اناس عجزوا عن الشعور باهميتنا ووجودنا ,لاننا كنا اكثر قربا من اللازم ؟؟
    قد نشتاق نعم ...ونحن الى كل ما امسى بعيدا عنا ولكن حنيننا يكون لاشياء كانت قريبه منا وافتقدناها حين بعدت ..افتقدناها لاننا كنا نشعر بوجودها بجانبنا نحتاجها فنبحث عن ضالتنا ان هي غابت..
    اما ان لم نكن نشعر بوجودها وقيمتها وهي قريبه منا فإننا بالتأكيد لن نشعر بغيابها حين تبتعد..سؤالي ... ؟؟؟؟
    هل للعين قلب يبصر القريب منها فيعشقه ؟؟ ويفتقد البعيد عنها وينساه .؟
    هل دائما الي بعيد عن عينك بعيد عن قلبك؟
    وهل دائما البعيد عنك غالي وعزيز؟
    أتمنى أشوووف ردوووودكم الحلوووة وحوارااااتكم الأروع,,,
    لكم خالص تحياتيـ ,,

    M_Fayez
    53
    53

    المنصب الإداري : مشرف عام للمنتدي
    الجنس : انثى
    مصر
    تاريخ التسجيل : 18/05/2009
    عدد المساهمات : 1323
    نقاط : 7480
    الموقع : مصر

    default رد: بعيد عن القلب بعيد عن العين

    مُساهمة من طرف M_Fayez في الأحد مايو 24, 2009 9:08 pm

    لا انا دايما بلاحظ ان البعد مش جفاء زي مابيقولوا بالعكس بيزيد الشوق
    واللهفه ولكن القرب الزائد بيسبب مشاكل وصداماات كتير
    لا البعيد عن العين قريب من القلب
    شكرا ليكي مانو موضوع حلو

    البروفيسور
    10
    10

    الجنس : ذكر
    مصر
    تاريخ التسجيل : 21/05/2009
    عدد المساهمات : 229
    نقاط : 5780
    العمر : 35
    الموقع : الرياض

    default رد: بعيد عن القلب بعيد عن العين

    مُساهمة من طرف البروفيسور في الأحد مايو 24, 2009 9:13 pm

    أحيانا كتيرة فعلا بيكون البعيد عن العين بعيد عن القلب.....
    بس ايه الكلام لو كان الحد ده هوه القلب نفسه........ معقول ينساه

    موضوع جميل..... جدير بالنقاش

    بانتظار المزيد

    meerooo
    57
    57

    المنصب الإداري : نائب الرئيس
    المشرفه العامه لوحدات المرأة
    مشرفة قسم حوارات كاريزما
    الجنس : انثى
    مصر
    تاريخ التسجيل : 20/05/2009
    عدد المساهمات : 1469
    نقاط : 8281
    العمر : 31
    الموقع : مصر



    default رد: بعيد عن القلب بعيد عن العين

    مُساهمة من طرف meerooo في الأحد مايو 24, 2009 9:37 pm

    انا شايفه ان البعيد عن العين لا يمكن يكون بعيد عن القلب ..
    بس المهم ان الحب يكون موجود اصلا ,, وعلي اساس قوي
    لان البعد يزيد الشوق ... و يجعل للقاء معني

    dr_fayez
    16
    16

    المنصب الإداري : نائب مؤسس كاريزما
    الجنس : ذكر
    مصر
    تاريخ التسجيل : 18/05/2009
    عدد المساهمات : 388
    نقاط : 6035

    default رد: بعيد عن القلب بعيد عن العين

    مُساهمة من طرف dr_fayez في الإثنين مايو 25, 2009 12:48 am

    موضوع رائع يااختى
    في انتظار المزيد
    تحباااااااااااتي

    MARYOOMA
    20
    20

    المنصب الإداري : مشرفة وحدة الصور
    الجنس : انثى
    مصر
    تاريخ التسجيل : 19/05/2009
    عدد المساهمات : 489
    نقاط : 6073
    العمر : 20
    الموقع : carizma.own0.com


    default رد: بعيد عن القلب بعيد عن العين

    مُساهمة من طرف MARYOOMA في الإثنين مايو 25, 2009 2:56 pm

    موضوع راااااائع ومميز اختى مانو
    ننتظر منىك المزيد والافضل
    واتمنالك دائما التقدم

    Tiger
    3
    3

    الجنس : ذكر
    مصر
    تاريخ التسجيل : 19/05/2009
    عدد المساهمات : 69
    نقاط : 5610
    العمر : 36
    الموقع : Cairo

    default رد: بعيد عن القلب بعيد عن العين

    مُساهمة من طرف Tiger في الإثنين مايو 25, 2009 3:02 pm

    موضوع جميل يامانو

    WAHHAB
    16
    16

    المنصب الإداري : الرئيس
    المنسق العام للمنتدي
    الجنس : ذكر
    مصر
    تاريخ التسجيل : 18/05/2009
    عدد المساهمات : 395
    نقاط : 6426
    العمر : 33
    الموقع : KSA

    default رد: بعيد عن القلب بعيد عن العين

    مُساهمة من طرف WAHHAB في الإثنين مايو 25, 2009 3:33 pm

    عند وجود الحب .. لا البعد او اي شئ اخر ممكن ان يغير ما في القلب
    احترامي

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 11, 2016 2:13 am